منتدى عالم الانمي للبنات فقط
 	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     13305926001268667
 	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     13305926001268667
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للفتيات فقط !*

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

{(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}    

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسيرة العمر
ٱڵٲدٱڕـہ ♥
ٱڵٲدٱڕـہ ♥
اسيرة العمر

مٍڛآھٍمٍآٺۑ : 160

{(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     Empty
مُساهمةموضوع:    {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}         	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     Emptyالسبت أغسطس 11, 2012 11:17 am

بسم الله الرحمن الرحيم

(((مــن هــو تــوأم روحــك بالمنتــدى)))

أكيــد الأعضــاء بالنسبــة للمواضيــع اتعرفتــوا علــى شخصيــات الأعضــاء الأخــريــن...؟

ونبــي نعـــرف مــن كـــل عضــو يــلاقــي بـالعضــو الآخــر تـــوأم لـــروحه..؟؟

يعنــــي مثــــلاً يـكـــون نـفـــــس طــريقــــة الـتفكيــــر او قــريـــب مــــن شخصــــيتـــــه ..؟؟؟
http://world-anme.mountada.net
???????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد:    {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}         	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     Emptyالثلاثاء أكتوبر 08, 2013 3:02 am

{(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     3693793700  	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     3693793700  	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     3693793700  	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     3693793700  	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     3693793700  	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     3693793700 
والله أنا لسى عضوة حديدة انا محتاجة انكم تعرفوني عليكم
??? ????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد:    {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}         	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 5:21 pm

اهليييين والله انا لسى ماعرفتكم عرفوني على نفسكم  	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     2147529457
a_ara13
عضوة جديدة ❤~
عضوة جديدة  ❤~

مٍڛآھٍمٍآٺۑ : 2

مُساهمةموضوع: رد:    {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}         	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     Emptyالسبت نوفمبر 30, 2013 5:26 am

سلام :] انا الاء من ليبيا عمري 13 احب الرسم تأليف القصص الانمي ورسم المانجات وتأليف بعص القصائد والشعر بس كثير ما بتمشي معي بحب  مادة الرياضيات بطلع ان شاء الله مهندسة معمارية :]] واخيرى انا جديدة بالموقع 	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     2225864208 
anhar
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد:    {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}         	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     Emptyالثلاثاء يونيو 10, 2014 6:52 am

انا جديدة في هذا المنتدى 
اهلا انا اسمي زينب من الجزائر عمري 16عاما هوايتي المطالعة على الكتب وقصص الانمي وانا مهوسة بالمسلسلات الكورية   	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     16083495 لوني المفضل هو الاخضر وانا الصغيرة في العائلة وانا احب اللغة العربية واتمنى ان اصبح استادة اللغة العربية في المستقبل انشاء الله 
عرفوني على انفسكم لاني لم اعرفكم بعد   	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     1532327238 
  	 {(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}	     2225864208 

{(< من هو توأم روحك بالمنتدى >)}    
صفحة 1 من اصل 1